خدمات دعم المواقع عن بعد

نحن نقدم:

  • حل المشكلات الرائع الذين يعشقون مجرد مساعدة الأفراد
  • مراسلات استباقية حتى تدرك بشكل عام ما هو مباشر
  • مجموعات صغيرة لديها بعض الخبرة في مشاريع معينة ، لذلك سيعتمد عملاؤك على مخاطبة شخص ما على دراية بمؤسستك وعملائك ولهجتك
  • هناك عدد قليل من التقنيات للاتصال بالدعم – بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني وتقنية WAJA للمعلومات التي تدعم التطبيق
  • الأفراد الملتزمين حصريًا بتسجيل وتنظيم وتخطيط العمل الذي يطلبه حتى يتم التعامل مع احتياجات عملائك بشكل يمكن الاعتماد عليه
  • مجموعة تعمل باستمرار على تطوير أساليب أفضل للتأثير على العميل والعميل للقاء بشكل أفضل ، وندعو غالبية انتقاداتك وتمكينها – سيكون هناك شخص ما يمكن الاعتماد عليه للتعامل معه
  • بدلاً من اتباع أوقات رد الفعل المحددة مسبقًا لتصنيفات التعهدات المختلفة ، نتيح لعملائنا توجيه اليأس من مشكلاتهم
remote-support

العمليات المثبتة

  • امنح عملائك منطقة عمل للمساعدة عن بُعد لرعاية مشكلات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم مباشرة أمام أعينهم
  • وبطبيعة الحال ، قم بتطبيق تحديثات وإصلاحات البرمجة على أجهزة الكمبيوتر العميلة خلال ساعات الراحة
  • قم بالإشراف على تعزيزات المعلومات المتسقة عبر الإنترنت بحيث تحدث هذه التعزيزات بشكل موثوق في الوقت المحدد ويتم فحصها للتأكد من جودتها الثابتة
  • امنح مؤسسة برمجة عملاء محجوزة للعملاء النهائيين
  • إيفاد الخبراء في الموقع لإنشاء منشآت أو دعم مشكلات المعدات حسب الحاجة
  • امنح دعمًا لتقنية المعلومات على مدار 24 ساعة في حالة الأزمات ، في ضوء الترتيب الذي تقرره مسبقًا للشروط والتراخيص واستراتيجيات التسريع

اطلب الخدمة الآن