دعم المواقع عن بعدCode-admin2022-01-22T23:34:39+00:00
- حل المشكلات الرائع الذين يعشقون مجرد مساعدة الأفراد
- مراسلات استباقية حتى تدرك بشكل عام ما هو مباشر
- مجموعات صغيرة لديها بعض الخبرة في مشاريع معينة ، لذلك سيعتمد عملاؤك على مخاطبة شخص ما على دراية بمؤسستك وعملائك ولهجتك
- هناك عدد قليل من التقنيات للاتصال بالدعم – بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني وتقنية WAJA للمعلومات التي تدعم التطبيق
- الأفراد الملتزمين حصريًا بتسجيل وتنظيم وتخطيط العمل الذي يطلبه حتى يتم التعامل مع احتياجات عملائك بشكل يمكن الاعتماد عليه
- مجموعة تعمل باستمرار على تطوير أساليب أفضل للتأثير على العميل والعميل للقاء بشكل أفضل ، وندعو غالبية انتقاداتك وتمكينها – سيكون هناك شخص ما يمكن الاعتماد عليه للتعامل معه
- بدلاً من اتباع أوقات رد الفعل المحددة مسبقًا لتصنيفات التعهدات المختلفة ، نتيح لعملائنا توجيه اليأس من مشكلاتهم
- امنح عملائك منطقة عمل للمساعدة عن بُعد لرعاية مشكلات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم مباشرة أمام أعينهم
- وبطبيعة الحال ، قم بتطبيق تحديثات وإصلاحات البرمجة على أجهزة الكمبيوتر العميلة خلال ساعات الراحة
- قم بالإشراف على تعزيزات المعلومات المتسقة عبر الإنترنت بحيث تحدث هذه التعزيزات بشكل موثوق في الوقت المحدد ويتم فحصها للتأكد من جودتها الثابتة
- امنح مؤسسة برمجة عملاء محجوزة للعملاء النهائيين
- إيفاد الخبراء في الموقع لإنشاء منشآت أو دعم مشكلات المعدات حسب الحاجة
- امنح دعمًا لتقنية المعلومات على مدار 24 ساعة في حالة الأزمات ، في ضوء الترتيب الذي تقرره مسبقًا للشروط والتراخيص واستراتيجيات التسريع